فلسطين: اتحاد حماية المستهلك يطلق حملة “خليها تعفن” لمقاطعة البضائع الاسرائيلية على الفيس بوك

نابلس/PNN– اطلق الأسبوع الفائت اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني على الفيس بوك من المقر الرئيس hjh_copyللاتحاد بالخليل حملة خليها تعفن لمقاطعة البضائع الاسرائيلية.

واوضح رئيس الاتحاد المهندس عزمي الشيوخي ان هذه الحملة تستهدف المستهلكين وتجار التجزئة كاضافة نوعية لمجموع حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية الفاعلة في جميع محافظات الوطن .

وقال الشيوخي سيكون لهذه الحملة التي ستمتد انشطتها الميدانية الى جميع المناطق الفلسطينية واسواقها فعاليات توعوية وميدانية لانخراط تجار التجزئة بشكل كامل في حملات المقاطعة ومن اجل وقف تنزيل البضائع الاسرائيلية من قبل تجار التجزئة من الوكلاء والموزعين للبضائع الاسرائيلية بالكامل.

وافاد رئيس الاتحاد انه سيشارك في هذه الحملة نشطاء من الشباب وقطاع المراة الى جانب تجار التجزئة من الذين خلت محلاتهم من البضائع الاسرائيلية.

مطالبا تجار التجزئة الذين لم ينخرطوا في حملات المقاطعة والذين لم يلتزموا بقرارات المقاطعة بان يحكموا ضمائرهم وبان يتذكروا شلال الدماء النازفة من ابناء شعبنا في قطاع غزة وفي جميع محافظات الوطن من خلال عدوان جيش الاحتلال على شعبنا بالرصاص والقذائف التي نساهم في دفع ثمنها للعدو لتقتلنا من خلال شراء البضائع الاسرائيلية من قبلنا وانه لا يجوز ان ندفع ثمن الرصاص والقذائف التي تقتلنا.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s