الأردن: الرابطة تفصل جهاد العلاونة لأسباب تطبيعية

رابطة الكتاب الأردنيين – 10-11-2013

news-bannerقررت الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين، فصل عضو الرابطة، جهاد العلاونة، بعد رفضه مقابلة لجنة مقاومة التطبيع، وإصراره على موقفه التطبيعي، وإشهاره ذلك على موقع الحوار المتمدن (العدد 4267- بتاريخ 6/11/2013)، والذي أكد فيه ما سبق وكتبه على الموقع نفسه (بتاريخ 21/10/2013 )، وملخصه أن الفلسطينيين والعرب هم الذين قاموا باحتلال أرض اليهود التاريخية المزعومة (فلسطين) وغير ذلك من أراجيف موجودة على الموقع المذكور.

وكانت لجنة مقاومة التطبيع، وبتنسيب من الهيئة الإدارية، قد اتصلت بالمذكور حسب النظام الأساسي للرابطة، وحاولت إقناعه بالاعتذار قبل صدور أي قرار بحقه، ولكنه رفض وأصر على موقفه.

Advertisements

One response to “الأردن: الرابطة تفصل جهاد العلاونة لأسباب تطبيعية

  1. يحمل موقف هذا الكاتب تزويرا للتاريخ ولايجهر به قطاع كبير من اليهود بل هرتزل نفسه لم يصرح به، الذي نادى به هم الصهاينة سواء من هم من اليهود أو من غيرهم، فمثلا بلفور كان مسيحيا لكنه كان صهيونيا، وفاسفة الحركة الصهيونية تكمن في تزوير وتشويه التاريخ بما يتمشى مع فكرة أرضهم المسلوبة ودليل ذلك حفريات الأقصى (الهيكل المزعوم) وخرافة الماسادا.
    وفي أعتقادي أنه طالما رفض هذا الكتاب لقاء لجنة مقاومة التطبيع (والتي قطعا كان في نيتها تصحيح آرائه المغلوطة) فلا يكفي فصله فقط بل لا بد من التشهير به والتحذير من التعامل معه ومقاطعته على المستوى الشعبي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s