اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل تدين اعتداء الإحتلال على مكاتب المؤسسات الأهلية الفلسطينية

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها فرض العقوبات عليها.

فلسطين المحتلة، 12/12/2012:  إننا في اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها فرض العقوبات عليها نعبر عن استنكارنا وشجبنا لإرهاب الاحتلال المتمثل مؤخراً في اعتدائه الغاشم على مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية والتي أثبتت أنها تعبر عن قطاع واسع من المجتمع المدني الفلسطيني بوجه ديمقراطي وطني مقاوم .

إن اللجنة الوطنية للمقاطعة تحمل الاحتلال الإسرائيلي جريمة اقتحام مقار الشبكة ومؤسسة الضمير، التي لها باع طويل في الدفاع عن ضمير شعبنا وهم الأسرى في سجون الاحتلال، وإتحاد لجان المرأة الفلسطينية صبيحة يوم الثلاثاء 11/12/2012.

إن محاولات الاحتلال ترهيب المؤسسات الأهلية الفلسطينية لثنيها عن القيام بواجبها الوطني في فضح جرائمه ستبوء بالفشل مهما أظهر الاحتلال الغاشم من سياسات قمعية، من الاعتقال واقتحام المؤسسات والتخريب والتحريض عليها، لأن مؤسساتنا تعبر عن طموح شعبنا في الحرية والعدالة وتقرير المصير وعودة لاجئينا إلى ديارهم التي شردوا منها .

لقد حان الوقت لوضع حد لهمجية الاحتلال وانتهاكاته المتكررة لمبادئ حقوق الانسان وللقانون الدولي، وعلى العالم أجمع أن يرفع الحصانة القانونية عن آخر احتلال وعن وجرائمه الهمجية ضد شعبنا وضد الإنسانية .

إن اللجنة الوطنية للمقاطعة تدعو مناصري حقوق شعبنا حول العالم أن لا يكتفوا بالشجب والاستنكار بل أن يصعدوا من حملات مقاطعة إسرائيل في كافة المجالات الاقتصادية والعسكرية والأكاديمية والثقافية والرياضية وتقديم الإسرائيليين الذين ارتكبوا جرائم ضد شعبنا لمحاكم دولية. كما ندعوا إلى تصعيد مقاطعة الشركات والمؤسسات المتواطئة في انتهاكات إسرائيل للقانون الدولي. إن رفع كلفة الاحتلال والأبارتهايد الإسرائيلي هي وحدها القادرة على ردعه وإجباره على التراجع.

آن الأوان لشعبنا الفلسطيني أن يرى شمس العودة والحرية والاستقلال على أرضه المحتلة، بعد عشرات السنين من المعاناة جراء احتلال وأبارتهايد وتطهير عرقي.

اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها  وفرض  العقوبات عليها.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s