فلسطين: الشبكة تدعو كافة منظمات المجتمع المدني الى مقاطعة الاحتلال ومنتجاته

بيان صادر عن شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية 1/7/2012

تدعو شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية كافة منظمات المجتمع المدني إلى تعزيز مقاطعة الاحتلال الاسرائيلي على كافة المستويات وبخاصة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

وتطالب الشبكة المنظمات الأهلية بمقاطعة كافة المنتجات الاسرائيلية في العطاءات والمناقصات والتوريدات بما في ذلك المواد والمستلزمات المتعلقة بالعمل  اليومي ومشاريع المنظمات الاهلية.

وتشدد الشبكة على أهمية دور المنظمات الأهلية في خلق رأي عام وثقافة مجتمعية تقاطع الاحتلال تساهم في حصار الاحتلال والحاق الخسائر به  بصفة ذلك استراتجية مهمة لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي.

وتؤكد على ضرورة تبني كافة منظمات العمل الاهلي والنقابات والاتحادات وقوى شعبنا لنداء حملة المقاطعة الذي يمثل اجماع وطني من مختلف قطاعات شعبنا .

وتشير الشبكة الى أهمية ان تعزيز فكر المقاطعة لدى مختلف قطاعات شعبنا وبخاصة الاطفال والشباب ومواجهة اية مشاريع تطبيعية تحت أي مسمى كان ومن أي جهة كانت.

وتشدد الشبكة على ان هذة المرحلة تستدعي تضافر الجهود وتوحيدها من اجل العمل على كافة المستويات العربية والدولية لمقاطعة الاحتلال وفرض العقوبات في ظل النجاحات الكبيرة التي حققت في الكثير من دول العالم لمقاطعة اسرائيل اقتصاديا واكاديميا وثقافيا وفرض العقوبات عليها.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s