فلسطين: محافظ قلقيلية يدعو إلى ضرورة دعم المنتج الوطني

شبكة فلسطين الإخبارية – 13-5-2012 – فلسطين

دعا العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية إلى ضرورة دعم المنتج الوطني ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية وملاحقة كل من يسوق بضائع المستوطنات ، جاء ذلك خلال لقاء مفتوح بعنوان ” نظف أسواقي من المنتج الإسرائيلي” نظمته مدرسة بنات جيت الثانوية للبنات شرقي مدينة قلقيلية .

وشارك في اللقاء يوسف عودة مدير التربية والتعليم ، ومسامح مسامح مدير الاقتصاد الوطني ، وعز الدين علاونة مدير الضابطة الجمركية ، وساهر السدة رئيس المجلس القروي ،ومحمد داوود رئيس جمعية حماية المستهلك ، ومي جعيدي مدير المدرسة ، وطاقم التدريس وطالبات المدرسة .

واعتبر المحافظ أن المقاومة لها أشكال متعددة ومن ضمنها تعزيز الانتماء لدى أبناءنا لممارسة مقاطعة البضائع الإسرائيلية كنهج في حياتهم اليومية ، مضيفا أننا في مقاطعة المنتجات الإسرائيلية نلحق ضررا بالغا في اقتصاد المحتل باعتبار الاقتصاد الإسرائيلي أداة في يد جيش الاحتلال .

من ناحيته بين مدير التربية والتعليم إن هذا اللقاء امتداد للحملة التي أطلقتها مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك لتشجيع المنتج الوطني ، مؤكدا على أهمية اللقاء في إكساب الطلبة مهارات حياتية تؤهلهم لرفض ثقافة المحتل .

من ناحيتها اعتبرت مي جعيدي ان اللقاء يهدف إلى تنمية مهارات التفكير الناقد والإبداعي لدى الطالبات ، وتبني جسور التواصل والاتصال ما بين المدرسة ومؤسسات الوطن وقادته ، وقدمت شكرها للمحافظ ولكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء .

وفي نهاية اللقاء استمع المحافظ والحضور الى مشاركات الطالبات والتي تتعلق بحماية المنتج الوطني ومقاطعة البضائع الاسرائيلية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s