وقفة لطلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة تنديداً بتهمة “معاداة الصهيونية”

منذ حوالي شهرين، نظمت حركة ثوار الجامعة الألمانية، بجانب بعض أعضاء اتحاد الطلاب، وقفة احتجاجية للتضامن مع الدكتور صلاح سلطان، الأستاذ بكلية دار العلوم وعضو المجلس الأعلى للإفتاء والبحوث والمتهم بـ”معاداة الصهيونية“.

بدأت المظاهرة في حوالي الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً وشارك بها العشرات من طلاب الجامعة الألمانية الذين رددوا هتافات منددة بالكيان الصهيوني والمجلس العسكري على السواء. وكان من بين تلك الهتافات: “احنا الشعب أهو بنقول: تسقط تسقط اسرائيل، يسقط معها كل عميل”.. و”كامب ديفيد باطل، والمشير باطل، والجنزوري باطل”.. “مجلس مصري ولا يهود.. سايب الضرب على الحدود.. وقاعد يطبق في البنود.. وبيسجن من غير ما يفكر.. يسقط يسقط حكم العسكر”.
رسم الطلاب علم اسرائيل على الأرض ووقفوا عليه، كما أحرقوا علم اسرائيل على صدى الهتاف ضد اسرائيل والمجلس العسكري واتفاقية كامب ديفيد التي يصر مجلس مبارك العسكري على التمسك بها بجانب كافة الاتفاقيات الأخرى مع الكيان الصهيوني. وفي بيان لهم، أوضح الطلاب جرائم المجلس العسكري ودعوا خلال الوقفة الاحتجاجية للنزول يوم 25 يناير لاستكمال أهداف الثورة ولإسقاط حكم العسكر.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s