لبنان: حملة مقاطعة داعمي اسرائيل تشجع المقاطعة الفنية

إثر إلغاء حفلة الفنانة مادونا في لبنان من قبل المتعهد عماد قانصو بعد أن أعلنت الفنانة الأميريكية عن مناصرتها لإسرائيل، أصدرت حملة مقاطعة داعمي إسرائيل البيان التالي:

اجتمع أعضاء من حملة مقاطعة داعمي “إسرائيل” ـ لبنان بمتعهّد الحفلات السيّد عماد قانصوه، وثمّنوا خطوتَه المتمثّلة في الامتناع عن دعوة المغنّية الشهيرة مادونا بعد إدلائها بمواقفَ مناصرةٍ لـ “إسرائيل“،(عماد قانصوه: لبنان قبل مادونا) وأملوا في أن يواصل هذا النهج. كما تمنّوْا عليه المبادرةَ إلى دعوة الفِرق الفنيّة الملتزمة بمقاطعة الكيان الغاصب، وهي فرقٌ تزداد أعدادُها يومًا بعد يوم، ويُفترض بالشعوب العربيّة دعمُها وتشجيعُها. هذا، وقد وعدت “الحملة” السيّد قانصوه بتزويده بلائحةٍ عن هذه الفِرق. واتفق المجتمعون على تفعيل التواصل بينهم لخدمة هذه الأهداف.

وفي هذا الصدد تدعو “الحملة” كافّة المتعهّدين إلى أن يحذوا حذوَ السيّد قانصوه، أي بالامتناع عن دعوة أيّ فنّانٍ داعمٍ لـ”إسرائيل”، وفي المقابل إلى دعوة الفنّانين الذين اتخذوا مواقفَ شاجبةً لهذا الكيان الغاصب.

إنّ الفنّ أداةٌ أساسيّةٌ لدعم المواقف السياسيّة، العادلة أو الظالمة. ودورُ اللبنانيين، المكتوين بنار الجرائم الإسرائيليّة، أن يتّخذوا موقفًا واضحًا من داعمي عدوّهم، كما من أنصار العدالة والإنسانيّة في لبنان وفلسطين.

حملة مقاطعة داعمي “إسرائيل” ـ لبنان

27-03-2012

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s