PNN تصوّر فلم وثائقي للتلفزيون الكندي حول المقاطعة الدولية لاسرائيل

بيت لحم – 23-01-2012– في اطار جهودها للتواصل والتعاون مع وسائل الاعلام الغربية ضمن سعيها لتكون مصدرا للخبر الفلسطيني الى العالم بشكل مكتوب ومقروء ومسموع بدأ طاقم شبكة فلسطين الاخبارية PNN التلفزيوني بتصوير مقابلات خاصة لفلم وثائقي حول حملة المقاطعة الدولية ضد اسرائيل والذي ينفذه التلفزيون الكندي .

وقام طاقم الشبكة بتصوير مقابلات مع عدد من نشطاء الحملة الدولية لمقاطعة اسرائيل في الاراضي الفلسطينية حيث ستعمل الشبكة على تغطية معظم الفعاليات الخاصة بهذه الحملة في داخل فلسطين فيما سيقوم الطاقم الكندي بتصوير الفعاليات والمقابلات خارج فلسطين .

واشار منجد جادو رئيس تحرير الشبكة أن هذا التعاون مع طاقم التلفزيون الكندي يأتي في اطار جهود وعمل شبكة فلسطين الاخبارية لتقديم الخبر الفلسطيني الى العالم اجمع من خلال المواقع باللغات الاجنبية الى جانب محاولة نقل القصة الفلسطينية عبر قسم التلفزيون والتي يجري العمل نقلها بالتعاون مع وسائل اعلام دولية مخلفة .

واشار جادو الى ان هذا التصوير وهذه التغطية تندرج في اطار جهود الشبكة وتعاقدها مع عدد من محطات التلفزة الاجنبية مشيرا الى ان الفترة المقبلة ستشهد عملا لطواقم الشبكة مع العديد من الجهات الاجنبية والعربية سواء في العمل الاذاعي والتلفزيوني والمقروء .

من جهته اشار مارتن هميل الذي يقوم على انتاج الفلم للتلفزيون الكندي بانه سعيد بهذا التعاون مع شبكة فلسطين الاخبارية وطواقمها مشيرا الى ان هذا الفلم سيحاول تغطية فعاليات واهداف وفكرة مقاطعة اسرائيل دوليا وانه سيتم انتاجه خلال الاشهر المقبلة .

وعبر هيمل عن شكره لطواقم شبكة فلسطين الاخبارية وثقته باداءها مشيرا الى انه سعيد بهذا التعاون والتواصل مع وسيلة اعلامية فلسطينية بمستوى تقني ومهني عالي الجودة مما سيساهم في الخروج بتغطية متميزة لاحداث الفلم الذي سيعرض على التلفزيون الكندي.

كما اكد هيمل على ان هذا التعاون مع طاقم شبكة فلسطين الاخبارية لن يكون الاول والاخير معها مشيرا الى ان شبكته تعمل على تغطية الحدث الفلسطيني عبر انتاج تقارير وقصص اخبارية .

هذا وقدمت الشبكة للطاقم الكندي المعدات الخاصة بالانتاج التلفزيوني من كاميرات ومعدات صوت واضاءة كما انها ستقوم بتغطية فعاليات اسبوع فلسطين ضد العنصرية الذي تعكف الحملة الدولية لمقاطعة اسرائيل على تنفيذه في فلسطين .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s