المنظمات الشبابية تقف إلى جانب «حملة مقاطعة داعمي إسرائيل»

السفير – 14-12-2011

عقدت المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية، أمس، لقاءً مع ممثلي «حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان» في مقر «حركة الشعب»، وأكدت تأييدها المطلق لمقاطعة العدو الصهيوني وداعميه، على كافة المستويات الاقتصادية والثقافية والأكاديمية والرياضية. وناشدت المنظمات «كل الجهات اللبنانية التي تدعو فرقاً موسيقية وغير موسيقية زارت الكيان الصهيوني أن تمتنع عن دعوتها إلى لبنان، لما في ذلك من إسهام في تغطية الإجرام وفصل بين الفن والعدالة».
وناشدت المنظمات في بيان أصدرته إثر اللقاء، «مكتب مقاطعة إسرائيل» التابع لوزارة الاقتصاد والجهات الرسمية المختصة، أن «تضطلع بمسؤوليتها في الكشف عن الهيئات والشركات الداعمة لكيان العدو واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها»، داعية إلى «مقاطعة كل فعالية أو شركة أو فرقة أو هيئة داعمة للعدو الصهيوني».
كما ناشدت المنظمات شركة «ميكس أف أم» سحب دعوتها لـ «دي جي أرمين فان بيورين» لإحياء حفله في قاعة «بيال» في الثلاثين من الجاري، «كونه أحيا حفلات كثيرة في الكيان الغاصب»، معلنة وقوفها «صفاً واحداً إلى جانب «حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان» وحملة «بي دي أس» العالمية و«مركز حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان (عائدون)» ومجلة «الآداب»، في وجه الدعوى الجائرة التي رفعتها ضدها شركة تويوتوسي بشخص رئيسها جهاد المر».

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s