المبادرة الوطنية تنظم لقاء جماهيريا في الخليل حول مقاطعة بضائع اسرائيل

الخليل- معاً – 8-12-2011

نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية لقاء جماهيريا في الخليل حول مقاطعة البضائع الاسرائيلية، بمشاركة امينها العام النائب الدكتور مصطفى البرغوثي وشخصيات وطنية ورجال اعمال ونشطاء من الحركة .

واستعرض اللقاء اهمية مقاطعة المنتجات الاسرائيلية كشكل من اشكال المقاومة الشعبية لجعل خسائر الاحتلال اكبر من مكاسبه.

كما جرى التطرق الى اهمية تحسين المنتجات الوطنية وتطويرها من اجل منافسة المنتج الاسرائيلي وخلق فرص عمل للعاطلين عن العمل من ابناء شعبنا.

واكد المشاركون في اللقاء ان الهدف من مقاطعة المنتجات الاسرائيلية ليس فقط الحاق الخسائر باقتصاد الاحتلال بل ايضا تعزيز الصمود الوطني في ظل الهجمة الاسرائيلية التي تستهدف الوجود الفلسطيني وارضه.

واوضح النائب مصطفى البرغوثي ان إسرائيل تبيع كل عام ما يزيد عن ثلاثة مليارات دولار من البضائع في الأراضي المحتلة وتستخدم ارباحها لقمع الشعب الفلسطيني وتوسيع المستوطنات ونهب الاراضي الفلسطينية.

ودعا النائب مصطفى البرغوثي ابناء شعبنا الى مقاطعة البضائع الاسرائيلية باعتبار ذلك شكلا من اشكال المقاومة الشعبية التي يجب ان تتواصل وتتسع بالتوازي مع حركة التضامن الدولية وفرض المقاطعة والعقوبات على اسرائيل.

وقال البرغوثي ان اقتصاد الاحتلال الاسرائيلي يتقدم وشبابنا وشاباتنا يعانون من البطالة وانعدام فرص العمل حيث وصلت نسبة البطالة بين الشباب الى 40% .

واكد النائب مصطفى البرغوثي انه كلما خفضنا استهلاكنا من البضائع الاسرائيلية بنسبة 10% نفتح المجال لـ 100 الف فرصة عمل للخريجين والخريجات ونعزز صمود شعبنا .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s