حملة “بادر” لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية تستهدف طلبة الجامعات

النشر :  28-11- 2011 – نابلس – وكالة معاً الاخبارية

قامت حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية، بتكثيف نشاطها مستهدفتا طلبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس.

حيث شارك العشرات من المتطوعين في الحملة في نشاط في جامعة النجاح الوطنية بهدف توعية الطلبة باهمية مقاطعة المنتجات الاسرائيلية في مواجهة الاحتلال وتخسيره، كجزء من المقاومة الشعبية باتجاه نيل الحرية والاستقلال.

وجاب متطوعو الحملة ساحات الجامعة واروقتها، وقاموا بتوزيع بيان الحملة وتعليق البوستر الداعي لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية ولا سيما “التبوزينا”، بالاضافة لقيام المتطوعون بالحديث المباشر مع الطلبة ،ولاقت الحملة استقبالا وترحيبا من جموع الطلبة.

وقال محمد خنفر، منسق حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في محافظة نابلس ، ” ان سرائيل تبيع كل عام ما يزيد عن ثلاثة مليارات دولار “ثلاثة آلاف مليون دولار” من البضائع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتستخدم ارباحها لقمع وسجن شعبنا الفلسطيني وتوسيع المستوطنات على اراضيه.

واضاف خنفر ، “ان اقتصاد الاحتلال الاسرائيلي يتقدم وشبابنا وشاباتنا يعانون من البطالة وانعدام فرص العمل حيث تصل نسبة البطالة بين الشباب الى 40% .”

واشار خنفر، “اننا كلما خفضنا استهلاكنا من البضائع الاسرائيلية بنسبة 10% نفتح 100 الف فرصة عمل للخريجين والخريجات ونعزز صمودنا”.

واكد خنفر “انه لن يتغير حالنا ولن يزول الاحتلال الا اذا اخذنا زمام المبادرة بايدينا واعتمدنا على انفسنا”.

وقال الطالب أحمد سماعنة منسق المتطوعين في الحرم الجامعي القديم أن الهدف من الحملة الإستمرار بها حتى خلو كل بيت فلسطيني من “التبوزينا”، وناشد طلبة الجامعة بالتطوع بشكل أكبر بالحملة.

بدوره أكد أحمد أبو يعقوب منسق تجمع المبادرة الطلابي في جامعة النجاح أن الحملة تستهدف كافة المنتجات الاسرائيلية بدءا بالتبوزينا وانتهاءا باخر منتج اسرائيلي حتى جعل الاراضي الفلسطينية خالية من كافة المنتجات الاسرائيلية لجعل الاحتلال احتلال خاسرا .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s