البرغوثي يؤكد ان حملة “بادر” تلاقي نجاحا وتولد قلقا لدى اسرائيل

08/11/2011 – رام الله- معا

قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية تلاقي نجاحا كبيرا وتجاوبا من قبل المواطنين والتجار.

واضاف البرغوثي ان هناك تجارا اعلنوا انهم لن يسوقوا في متاجرهم عصير “التبوزينا” الاسرائيلي الذي بدات حملة بادر بالحث على مقاطعته كاول سلعة على قائمة السلع التي ستسعى الحملة للترويج لمقاطعتها.

واشار النائب مصطفى البرغوثي الى ان الحملة ولدت قلقا لدى اسرائيل وان صحيفة معاريف الصادرة اليوم تناولت الجهود التي تقوم بها حملة بادر وما تشكله من خسائر في الاقتصاد الاسرائيلي في حال نجحت في مقاطعة منتج التبوزينا وغيره من البضائع الاسرائيلية.

واوضح النائب مصطفى البرغوثي ان إسرائيل تبيع كل عام ما يزيد عن ثلاثة مليارات دولار من البضائع في الأراضي المحتلة وتستخدم ارباحها لقمع الشعب الفلسطيني وتوسيع المستوطنات ونهب الاراضي الفلسطينية.

وقال البرغوثي ان هناك تجاوبا مع الحملة ظهر بشكل جلي عشية وخلال عيد الاضحى المبارك بعزوف المواطنين عن شراء التبوزينا والاستعاضة عن ذلك بالمنتج الوطني.

ودعا النائب مصطفى البرغوثي ابناء شعبنا الى مقاطعة البضائع الاسرائيلية باعتبار ذلك شكلا من اشكال المقاومة الشعبية التي يجب ان تتواصل وتتسع بالتوازي مع حركة التضامن الدولية وفرض المقاطعة والعقوبات على اسرائيل.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s