جنين: ندوة بعنوان “مقاطعة البضائع الاسرائيلية”

وكالة معا – الاثنيـن 24/10/2011

جنين – نظمت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة جنين ندوة بعنوان ” مقاطعة البضائع الإسرائيلية ” حيث شارك فيها العشرات من الشباب والشابات وطلبة الجامعات.

وتحدث عمر منصور منسق المبادرة في جنين عن أهمية العمل التطوعي والذي يعتبر من المواضيع التي يجب أن تطرح وتناقش وتنال أهمية كبرى وهو من أقوى العوامل المؤثرة في إعداد الجيل الجديد من خلال كونه عبارة عن جهد يقوم به الإنسان بدافع منه دون مقابل وهو قرار ذاتي يتخذه بنفسه لتقديم طاقته في تحقيق هدف معين يؤمن به ويشعر بالمسؤولية تجاهه.

وأكد منصور على أهمية مقاطعة البضائع الإسرائيلية والتركيز على تشجيع الصناعة الوطنية ذات المواصفات العالية والتي تضاهي الصناعة الإسرائيلية والأجنبية، وكذلك تربية الأبناء على الدافع الوطني لدعم المنتج المحلي ورفع اقتصاد البلد.

كما شدد على ضرورة الانخراط في حملات لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية باعتبارها حملة كفاحية تعبر عن النهج المقاوم الذي تنتهجه المبادرة الوطنية للتصدي للاحتلال وسياساته.

بدوره أكد محمد أبو الهيجاء احد قيادات المبادرة في المحافظة على ضرورة الإسراع في إنجاز الوحدة الوطنية وتفعيل النضال الجماهيري للدفاع عن الأرض في وجه الاحتلال الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني، والعمل على تعزيز ودعم صمود المواطنين على أراضيهم.

وقال وسيم غزاوي احد قيادي المبادرة أن حركة المقاطعة للمنتجات الاسرائلية آخذة بالتصاعد في الداخل وان محبي فلسطين في الخارج بازدياد وهم يعملون على تنظيم حملات في بلدانهم للفت الانتباه على ضرورة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s