فصائل العمل الوطني بطولكرم تدعو إلى مقاطعة البضائع الإسرائيلية

طولكرم -معا – الثلاثـاء – 10/05/2011

عقدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم اجتماعا لها، مباركة اتفاق المصالحة الفلسطينية الذي تم إبرامه في القاهرة مؤخرا ليطوي صفحة الانقسام وتداعياتها على الساحة الفلسطينية والتي استمرت أكثر من أربعة أعوام دفع خلالها الشعب الفلسطيني أثمان باهظة لهذا الانقسام الأسود.

ونددت فصائل العمل الوطني بالإجراءات الاستفزازية التي تقوم بها حكومة الاحتلال اتجاه الشعب الفلسطيني واعتبرت الفصائل إقدام حكومة الاحتلال على تجميد عائدات الضرائب الفلسطينية قرصنة سافرة واعتداء صارخ على القانون الدولي والاتفاقيات التعاقدية الموقعة.

واعتبرت الفصائل هذا السلوك الإسرائيلي المشين شكلا مفضوحا من أشكال العقوبات الجماعية والتي تستهدف من خلالها تعطيل وقطع الطريق أمام استحقاقات أيلول القادم، مضيفة أن اتفاق المصالحة الوطنية لانجاز الوحدة وإنهاء الانقسام هو مدخل مهم للحفاظ على القضية الفلسطينية ومواصلة مسيرة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكدت فصائل العمل الوطني بطولكرم بان خطوة حكومة الاحتلال بتجميد أموال الشعب الفلسطيني ومحاولة التأثير الاقتصادي والابتزاز السياسي للشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية، لن تزيدنا إلا إصرار على المضي باتفاق المصالحة ومواصلة كفاح شعبنا في مواجهة دولة الاحتلال، مطالبة المجتمع الدولي ومؤسساته الفاعلة للتدخل العاجل للجم إسرائيل وإلزامها بالامتثال لقرارات الشرعية الدولية والاتفاقيات الموقعة.

وتوجهت فصائل العمل الوطني بدعوتها إلى تصعيد المقاومة الشعبية وفضح ممارسات الاحتلال وعدوانه المنظم، ودعت إلى تعزيز ثقافة المقاطعة لإسرائيل ومنتجاتها كرد طبيعي وواجب وطني إزاء ممارسات الاحتلال.

وناشدت فصائل العمل الوطني أبناء الشعب الفلسطيني للعمل باتجاه مقاطعة البضائع الإسرائيلية ، مؤكدة ضرورة تعزيز ثقافة المقاطعة ورفض الاحتلال بسياساته ومشاريعه وإجراءاته، وتوجهت إلى المواطنين والتجار إلى تشجيع الصناعات والمنتجات الوطنية والانطلاق نحو تحرير الاقتصاد الفلسطيني من التبعية للاحتلال.

ووجهت فصائل العمل الوطني شكرها وتقديرها إلى جميع شعوب العالم التي كرست مقاطعتها لإسرائيل على المستوى الإعلامي والسياسي والاقتصادي وطالبت بتفعيل المقاطعة لإسرائيل والضغط عليها للالتزام بقرارات الشرعية الدولية .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s